إعلان خاص بجمعيات المجتمع المدني الصفروي

إعلان خاص بجمعيات المجتمع المدني الصفروي

في إطار سياسة الموقع المبنية على تقديم خدمات للساكنة الصفروية يسرنا ان نعلن الزوار الكرام انه قد تم إنجاز قاعدة بيانات خاصة بالمجتمع المدني لمدينة صفرو تشمل جميع المعلومات الخاصة بالجمعيات والوداديات. الفكرة تهدف بالأساس الى توحيد معلومات المجتمع المدني وانشاء صفحة خاصة موحدة لكل جمعية تشمل المعلومات والروابط فلكل جمعية صفحة خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن من دون معرفة اسم الجمعية والرابط يصعب ايجادها,عن طريق توحيد المعلومات سيمكن للمهتم ان يبحث عن كل جمعية عن طريق مجال اشتغالها وأنشطتها… كما انه لتشجيع فعاليات المجتمع المدني سنعمل على إحداث جائزة سنوية للجمعيات المكتملة لجميع المعلومات الخاصة بها على الموقع وذلك يشمل (القانون الأساسي، وصل الإيداع، المكتب المسير،التقرير الأدبي والمالي.. ).
يمكن لجميع الجمعيات المسجلة او غير المسجلة بإدلاء المعلومات الخاصة بجمعيتهم. كما سنقدم خدمة معالجة الشعار الخاص بالجمعية (logo) وتوفيره بعدة قياسات.
كذلك بعد استيفاء جميع المعلومات يمكن للجمعيات المسجلة أن تقوم بإدخال أنشطتها مع التواريخ والصور.. وسيقوم التطبيق بطريق آلية بإستخراج التقرير المالي والأدبي كما سيمكن للمكتب المسير ان يحمل الملف القانوني اينما كان وبمجرد ضغطة زر.
كل من أراد الإستفادة من الخدمة فليقم بالاتصال بالموقع والله ولي التوفيق.

معلومات حول الصورة


سجل البريد الإلكتروني ليصلك كل جديد

إعلان هام

الموقع مستقل ومفتوح للجميع للمشاركة فيه ويهدف إلى نشر محتوى محترم عن طريق إنشاء أكبر قاعدة بيانات خاصة بالمدينة لتقديم خدمات تحت شعار:

"جميعا من اجل جعل مدينة صفرو منفتحة ومتصلة"

Contact Details

Sefrou.com

Phone:
Email: